دمار الحب


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 :::>ع،ـمرك سألـت نفسـك ليـهـ ـأحب .؟؟<:::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 219
العمر : 24
الموقع : http://damar-el7oob.ahlamuntada.com
sms : تحياتي الى جميع اعضاء منتدى دمار الحب اهلا بك في المنتدى
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: :::>ع،ـمرك سألـت نفسـك ليـهـ ـأحب .؟؟<:::   الأربعاء مارس 12, 2008 3:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم

> في البداية بس حبيت اقول دا موضوع انا كاتبتو مو لسبب واحد !!
> لمليون سبب .. و مو شي لوحدي انا حاسه بيه لأ.
> . اكيد في غيريكتيـــر حاسين بيه !!

> لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!
>
> ليش أحب ؟؟ عشان بعد سنه ولا 2 ولا حتى 10 اكتشف انو
> الي احبو انسان ما يستاهل؟؟؟
> ليش أحب ؟؟ عشان أعطي أعطي أعطي و الاخر ما اخد ولا شي .. ولا حتى الأي شي؟؟

> ليش اكونصادق و الكلمه ما تطلع الا من جوا قلبي ؟؟ و المقابل يكون كداب و الكلام عندوو بكشو كدب !!

> ليش انا اتعب و اسوي و اروح و وووو .. عشان أثبت للشخص
> الي احبواني احبو .. و هوا ما يعبرني ؟ ولا يهتم بالي بعملو!!

> ليش اقعد احيانا آخر الليل لوحدي ابكي .. ابكي من كل قلبي
> و احسبحرارة دمعتي على خدي .. و في نفس الوقت هوا ناااااااااااايم في سابع نومه .. إن ماكانت عاشر نومه !!

> ليش .. ومن جد ليش بقوووه كمان .. لما يكون محتاجني يلاقيني زي الي كنتمستني فوق راسوو و اجيلوو في ساعتها
> و اسمعو و اهتم و اساعدووو ،، ولمااكون محتاجو الاقي نفسي بتكلم نفسي و الي بيساعدني يا ولا أحد .. أو ،، ولاأحد.

> ليش نكلمو مره و 2 و مليون مره انو يغير نفسو عشاننا نحبو و نبغالوو الخيرو هوا يتمادى في كل سلبياتو و اسلوبو ليش؟؟

> ليش تهديلو اغاني ما عمروو احد يحلم بيها و تحس انو كلمات الاغنيه من قلبك و لماتهديلو هيا و تستنا رأيو ..
> يقلك حلوه .. تستنا كمان شويا يقلك مره حلوه !!
> و كأنوو انا كنت استنا رأي في الاغنيه !! مو رأي في الاحساس
> اليحبيت اوصلو هوا عن طريق الاغنيه !!

> ليش لما يكون هوا مريض اوقف معاه و اخد حتى مرضو
> و احس بيه عشانلا يقول كلمة " آه " و أقولها انا بدالو..
> و لما انا امرض اقول مليون آه ولوحدي !!


> ليش لما نضيع منوو .. يرحع يبكي و يقول خلاص و خلاص !
> ليش لما نضيع منووو .. يوعدنا انو يتغير و يصير زي ما انا ابغا
> وووو ... ليش؟؟؟
>
> -*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*-
>
> ليش لما قلبي يكون خلاااااااااااااص مات . .. مات من جد
> يجي مره تانيه يبغاالحب الي كان متكبر عليه ...
> ليش الإنسان الي من دا النوع كده " غبي " ما يحس بقيمة الشي الا لما يضيع منو بس !!؟
> ليش دحين يبغاني ارجع حتى لو كنت ظالم و قاسي ..بعد ما كنتمعاه جمره بس من ثلج على قلبو...!
>
> ليش دحين .. يطلبالــــســـــمـــاح مره .. و مرتين و 10 ؟؟ ليش؟؟؟

> منجد .. انا آسفه ..قلبي خلاص " مات " .. و يوم ما غنت شيرين و قالت .. ( هوا اليقلبو مات خلاص ممكن في يوم يرجع يحس ) هادا المقطع عشانك .. و الرد عليه ..
> طبعا مستحيل يرجع يحس !!

> كمان مره آسفه كنت عندك كتاب مفتوح .. و بيدك قفلتو !
>
> آسف ما اقدراحبك تاني خلاص !! عشان المثل يقول
> الي تلسعوو الحيه .. يصير يخاف منالحبل ..

> آخر كلامي ،، بيدك ابتديت .. و بيدك إنتهيت !!
> تعرف متى ممكنأرجعلك ؟؟ ... لما أموت .. و أصير لك
> ذكرى تبكي عليها طول عمرك ..و أكتر !

> في النهايه سامحوني لو طولت عليكم بس هادا الكلام
> مر بيه كتيرناااااس
> وحبيت يكون باللغه العاميه عشان أريح في التعبير Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damar-el7oob.ahlamuntada.com
روز



عدد الرسائل : 106
العمر : 24
الهواية :
الجنس :
الوظيفة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: :::>ع،ـمرك سألـت نفسـك ليـهـ ـأحب .؟؟<:::   الجمعة أبريل 04, 2008 3:23 am

مشكور على الموضووووع كلامك حلو صحيح مية بالمية

الحب احلى شي بالدنيا لكن المشكلة فيه انو ما بطول وبنتهي مسرعة وبخيانة او موت اوا او او او


الحب كلمة اذا سمعتها اعجبتك واذا جربتها عذبتك


مشكوووووووووورة كمان مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
de-mazzika

avatar

عدد الرسائل : 136
العمر : 29
الموقع : www.hi5.com
الدولة :
الجنسية :
الهواية :
الجنس :
الوظيفة :
sms :


My sms
$post[field5]


ononononononononononononnonon
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: :::>ع،ـمرك سألـت نفسـك ليـهـ ـأحب .؟؟<:::   الإثنين أبريل 21, 2008 3:34 pm

حب الناس وعيش دور في ا لزحام تلقي الناس قلوب حب متتنسيش

_________________


لا تشكو للناس جرحا انتا صاحبه*** لا يؤلم الجرح الا من به الم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hi5.com/friend/profile/displaySameProfile.do?userid=1
 
:::>ع،ـمرك سألـت نفسـك ليـهـ ـأحب .؟؟<:::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمار الحب :: دمار الحب العامة :: "¨°°o°°¨]§[° قسم القضايا والنقاشات الساخنه °]§[¨°°o°°¨"-
انتقل الى: