دمار الحب


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رانيا الكردي بعد الانجاب .. تعود مع كاراوكي !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات فرفشة timo



عدد الرسائل : 19
العمر : 22
المزاج :
الهواية :
الوظيفة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رانيا الكردي بعد الانجاب .. تعود مع كاراوكي !!   الأحد يوليو 27, 2008 10:33 am

بعد تقديمها برنامج سوبر ستار، ظهرت في فيلم الحاسة السابعة، وأطلقت ألبوم قوللي ليه، ثم شُغلت بالإنجاب وتربية الأطفال.


http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/07/27-07-08/1_49.jpg

واليوم، تعود رانيا الكردي إلى شاشة المستقبل اللبنانية لتقدّم برنامج المنوّعات "كاراوكي"، إنما بعيداً من منافسة شهر رمضان.
يشار إلى أن برنامج رانيا الجديد نسخة محلية بامتياز من توقيع شركة In Media Plus، ويبدأ تصوير أول حلقة منها بتاريخ مميز هو 8/8/2008، وفي تصريح لصحيفة الأخبار اللبنانية تقول رانيا "المحطة التي عرّفت الجمهور العربي بي عبر برنامج سوبر ستار ما زالت الأقرب إلى قلبي. لكن الظروف السياسية التي عصفت بلبنان هي التي أسهمت في تأخير ظهوري، لأننا كنا على وشك التحضير لبرنامج منوّع قبل اندلاع عدوان تموزّ. وهكذا، تأجل كل شيء في انتظار الوقت المناسب".
وتصف رانيا البرنامج بأنه "يختلف كلياً عن شكل ومضمون الأول، لكنه يتميّز بصيغة قوية ترتكز على مبدأ المنافسة بين الفنانين، ما سيجذب المشاهدين. التجربة ستضيف إلى مسيرتي الإعلامية، إذ لا يجوز التوقّف عند نجاح واحد، وقد يكون مقدّمة للانطلاق مجدداً في أعمال مستقبلية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رانيا الكردي بعد الانجاب .. تعود مع كاراوكي !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمار الحب :: دمار الحب الترفيهية :: دمار الحب الموسيقية والفنية :: "¨°°o°°¨]§[°قسم اخبار الفنانين والفنانات°]§[¨°°o°°¨"-
انتقل الى: